تطاول أمير مرتضى منصور على الكابتن محمود الخطيب وأتهامه بالسرقه

لقراءة المقال


تطاول أمير مرتضى على الخطيب واتهامه بالسرقه 

 أمير مرتضى منصور ، المشرف العام السابق على الكرة في نادي الزمالك المصري بعد حل الادارة في نادي الزمالك 

بسبب المخالفات المالية الكبيرة التي تم كشفها من جهة لجنة التفتيش والاحالة ، قام بالأساءة الى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وذلك تم عن طريق الرد على متابعيه على الانستجرام .

كتب أمير مرتضى منصور على الانستجرام الخاص به آية من القرآن الكريم وذلك محاولة في الدفاع عن قائد فريق نادي الزمالك المصري الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا ، ونشر "بسم الله الرحمن الرحيم يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم صدق الله العظيم ".

وجاءت الكثير من الردود على أمير مرتضى منصور على هذا المنشور على الانستجرام ، ولكن كان رد أحد المتابعين بالرد القاسي على أمير مرتضى منصور حيث قام بنصيحته بأن يوجه النصيحة لوالده الرئيس السابق لنادي الزمالك مرتضى منصور ، حيث قال ( عندك حق اللي عملوا كده غلط وعيب ، لكن جرب تنصح أبوك وتكتبله نفس الآيات ) .

ولكن لم يكتفي أمير مرتضى بقراءة هذا الرد ، ولكن قام بالرد الاتي :- ( حاضر لكن أبعت الآية دي للكابتن محمود الخطيب  )

"قالوا إن يسرق فقد سرق أخ له من قبل " صدق الله العظيم .

غضب أمير و أحمد مرتضى منصور بسبب شيكابالا 

في الايام الماضية بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف والفوز بدوري أبطال أفريقيا ن خرجت الجامهير بالاحتفال بالبطولة التاسعة ولكن بعض الجماهير أساءت الى كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مما اغضب الجماهير الزملكاوية وخاصة أحمد و أمير مرتضى منصور .

طالب أحمد مرتضى منصور أن يطبق القانون وكتب على صفحته على تويتر ( ما حدث من بعض الجامهير من تعصب ليس له مبرر ) . 

وحرصا الاخان على مساندة ودعم الكابتن شيكابالا وذلك بعد نشر فيديو من بعض جماهير الاهلي وفيه كلب أسود وكان الهاتف على نادي الزمالك وشيكابالا . 

لمتابعة اخر اخبار صفقة سرينو لنادي الاهلي اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق