قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس ادارة نادي الزمالك

لقراءة المقال

 



تفاصيل الخبر:

لعب نادي الزمالك اخر مبارياته امام النادي الأهلي في نهائي دوري ابطال أفريقيا وفاز النادي الأهلي بلقب البطولة وهي التاسعة في تاريخه ليواصل صدارته في هذه البطولة 

واليوم يأتي قرار من وزارة الشباب والرياضة التي يرأسها الوزير أشرف صبحي ، ينص على وقف مجلس إدارة نادي الزمالك 

وهذا الايقاف بسبب المخالفات المالية الكثيرة التي حدثت في الفترة الاخيرة من مجلس إدارة نادي الزمالك ، كما نص على وجوب استبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك حتى ينتهي التحقيق في شأن هذا الموضوع وإصدار القرار الأخير .

لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية

ذلك القرار تم إصداره بناء على نتيجة العمل الذي يقوم بها لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وذلك بناء على قرار من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

ذلك القرار بغرض التفتيش الاداري والمالي على جميع الاندية في جميع انحاء الجمهورية .

قرار الوزارة رقم 520 لسنة 2020

أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي قرارها بخصوص المخالفات المالية بنادي الزمالك فقررت الاتي :-

  • استبعاد مجلس ادارة نادي الزمالك و كلا من المدير المالي والتنفيذي ايضا من إدارة شئون نادي الزمالك وذلك حتى الانتهاء من التحقيقات في هذا الامر 
  • تم إحالة المخالفات المالية الخاصة بنادي الزمالك التي تم الكشف عنها من لجنة الفحص والتفتيش الى النيابة العامة للتحقيق في هذا الأمر .
  • تم اصدار قرار بتشكيل لجنة جديدة مؤقتة (مديرية الشباب والرياضة في الجيزة) بعد وقف مجلس الإدارة ولكن بصفة مؤقتة لحين صدور نتائج التحقيقات وصدور القرارات من النيابة العامة .
  • حل مجل ادارة كلا من :- نادي ميت يزيد - الميناء - زفتى - تلا وقويسنا - شباب أبو السيد - عرب أبو قاسم - أبو صوير - شباب البياضية - أبو طبل - منشأة ناصر وزينهم وعين شمس - ميت كنافة وكفر الشموت - الوابورات - أبو عيادة - المزارعة - كفر طهرمس - السنبلاوين - المجاز الغربي - البلاسي - شربين - القيطون - منشاة شرنوب - بهتا - الواسطى - اللديد - العقيبة الجديدة - دكران - بهجورة - الصياد - شنهور -الراونة قبلي - سليم جودة - الخوري - خور أبو علي - بسنديلة - 29 بصار واندية اخرى بسبب المخالفات التي كشفتها لجنة التفتيش والفحص وتمت إحالتها ايضا الى النيابة العامة وتشكيل لجان جديدة بشكل مؤقت لحين انتهاء التحقيق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق