صفقة أفريقية جديدة في طريق



 بعد فشل المفاوضات بين النادي الاهلي ونادي صن داونز الجنوب أفريقي في أنضمام سيرينو الى النادي الاهلي بسبب طلب نادي صن داونز مبلغ 5 مليون دولار والذي يراه النادي الاهلي مبلغ كبير ومبالغ فيه ، الاهلي يبحث عن البديل وعن مهاجم قوي وخاصة بعد رحيل أليو بادجي عن الفريق .

تحدث أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي مع مجلس ادارة النادي الاهلي حوالانشغال بصفقة سيرينو دون النظر الى لاعبين آخرين للتعاقد معهم وتدعيم خط هجوم النادي الاهلي .

من الاسماء المرشحة لتعاقد النادي الاهلي معها هو لابا كودجو مهاجم العين الاماراتي وذلك لتدعيم خط هجوم النادي الاهلي في الموسم الجديد .

كما يرغب في التعاقد مع مهاجم أفريقي في أسرع وقت ممكن لسرعة قيده والمشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية في قطر في شهر فبراير المقبل .

لابا كودجو 

يلعب اللاعب لابا كودجو في نادي العين الاماراتي حاليا ، تألق بشكل كبير مع الفريق وتصدر هدافي الدوري الاماراتي حيث أحرز 12 هدافا 

شارك لابا كودجو مع نادي العين الاماراتي في 13 مباراة ، احرز 14 هدفا ، صنع 3 أهداف ، وهي أرقام مذهله لمهاجم أفريقي قوي قد يكون صفقة ممتازة اذا حصل النادي الاهلي على توقيع اللاعب .

جاكسون موليكا 

من اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء ، هو لاعب مازيمبي السابق ولاعب ستاندر ليج حاليا .

ولكنه غير موفق في التجربة الاحترافية بسبب عدم مشاركته بصورة مستمرة من المحتمل رحيله عن الفريق .

لعب موليكا مع مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال افريقيا 30 مباراة ، سجل 14 هدف ، صنع 4 اهداف ، وهي ارقام لمهاج افريقي شرس يجيد اللعب بضربات الرأس وأيضا التهديف .

يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريع وأيضا على الجناحين إذا رغب المدير الفني في ذلك . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق