ألمانيا تسيطر على أوروبا و أزمة ريال مدريد

لقراءة المقال





 المانيا تسيطرعلى اوروبا

المانيا تسيطر وتجتاح اوروبا حيث أستطاعت جميع الفرق الالمانية الستة المشاركة في البطولات الاوروبيه أن يتجاوزوا دور المجموعات ويصعدوا إلى الدور المقبل وتحقيق رقما قياسيا .

حيث أستطاع كلا من :- بروسيا دورتموند ، بايرن ميونخ ، لايبزيج ، بروسيا مونشنجلادباخ في النجاح بالصعود من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، بينما أستطاع هوفنهايم ، بايرن ليفركونزن في الصعود في بطولة الدوري الأوروبي .

مما يعني نجاح كبير للألمان في كرة القدم والسيطرة على أوروبا حتى الأن .

أزمة كبيرة في ريال مدريد 

بالرغم من أن ريال مدريد أستطال الصعود من دور المجموعات من دوري أبطال أوروراب وتحقيق المركز الاول بعد تغلبه على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين في المباراة الاخير ، لكن هناك أزمة تواجه ريال مدريد وهي أنتهاء عقد كلا من :- سيرجيو راموس ، لوكاس فاسكيز ، لوكا مودريتش .
ليست فقط في الخوف من رحيل أحدهم من الفريق وعدم وجود البدائل ، لكن الخوف هو الحيرة من كبر سن لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وعدم الاستقرار على التجديد معهم بسبب الخوف من تقدمهم في العمر وعدم مقدرتهم على العطاء .
يفكر ريال مدريد في الاستكفاء بما قدمه هؤلاء اللاعبين ليس بسبب امكانياتهم التي لا يختلف عليها أثنان ، لكن بسبب عمرهم الذي تقدم وهذا ما يبحث عنه دائما ريال مدريد هو التعاقد مع لاعبين صغار السن ذو لياقة بدنية قوية وعالية .
هنا السؤال هل يستغني ريال مدريد عن نجومه ، من هم اللاعبون القادرون على تعويض غياب هؤلاء النجوم اذا قرر ريال مدريد الاستغناء عنهم في المرحلة المقبلة .

السخرية من ميسي بعد الخسارة 

شقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو سخرت من اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بعد خسارته على أرض الكامب نو من يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا أمام كريستيانو رونالدو ، الذي فجر شباك البرسا بهدفين .
فقامت بنشر صورة تعبر عن سخريتها والتقليل من ليونيل ميسي أمام أخيها كريستيانو رونالدو الذي كان يحتفل بهدفه .
هذه الصورة أثارت غضب الكثير من محبي ليونيل ميسي ومشجعيه في جميع أنحاء العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق