نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش وصدمة إتحاد الكره للزمالك





 لعب نادي الزمالك نادي طلائع الجيش في مباراة قوية ومليئة بالاثارة والقوة ، واستطاع نادي طلائع الجيش بقيادة طارق العشري التغلب على نادي الزمالك 3/1 احرزهم احمد سمير (هدفين ) وهو اللاعب السابق لنادي الزمالك ، ثم احرز عمرو مرعي ، بينما احرز لنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابلا من ركلة حرة مباشرة ومن خلال هذه النتيجة تم إقصاء الزمالك والوصول الى نهائي كأس مصر .

واجه نادي الأهلي نادي ااتحاد السكندري سيد البلد في مباراة عصيبة للبحث عن ثاني المتأهلين لنهائي كأس مصر ، أستطاع النادي الأهلي التغلب على نادي الاتحاد السكندري في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد احرزهم رزاق سيسية ثم جاء الرد من محمد مجدي قفشة ثم من عرضية ممتازة من حسين الشحات استطاع حمدي فتحي ان يحرز الثاني برأسية رائعه .

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر 

يواجه النادي الاهلي نادي طلائع الجيش الذي فاجأ الجميع بأداءه الجيد بعد إقصاء نادي بيراميدز ثم نادي الزمالك من البطولة ، سيتواجها الفريقين يوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي على ستاد القاهرة الدولي في مباراة تحديد بطل كأس مصر .

صدمة إتحاد الكره للزمالك

عقب خسارة نادي الزمالك من طلائع الجيش ،تحدث رئيس لجنة المسابقات بأتحاد الكره ان لقاء السوبر المصري سوف يشارك فيه النادي الأهلي ووصيف كأس مصر وليس وصيف الدوري ، وبذلك لن يشارك نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري ، وسوف يشارك طلائع الجيش أيضا في مباراة السوبر أمام الاهلي 
جدير بالذكر أن تأهل نادي طلائع الجيش هو أول تأهل في تاريخه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق