حقيقة رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

لقراءة المقال

حقيقة رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

حقيقة رحيل مصطفى محمد عن الزمالك


مصطفى محمد مهاجم فريق نادي الزمالك يضع نادي الزمالك في ورطة كبيرة بسبب رغبته في الرحيل عن النادي والاحتراف .
وصرح المشرف العام بنادي الزمالك أشرف قاسم أن النادي يبحث عن بديل مناسب لقيادة خط الهجوم تحسبا لرحيل مهاجم الفريق ومنتخب مصر مصطفى محمد في الايام المقبلة .
هناك رغبة كبيرة من نادي الزمالك على أقناع مصطفى محمد بعدم الرحيل والبقاء في نادي الزمالك لأحتياج الفريق له في الفترة المقبلة ، لكن طموحات مصطفى محمد هي الاحتراف في احد الفرق في الخارج .
هذه الرغبة من قبل مصطفى محمد في الاحتراف بعد حصوله على وعود في الفترة الماضية بالموافقه على احترافه حال وصول أي من العروض التي تليق به .
وقد حدد نادي الزمالك مبلغ مبدئي للموافقع على بيع مصطفى محمد وهو سبع ملايين يورو .

رغبة مصطفى محمد في تصريحات خالد الغندور

صرح خالد الغندور على شاشات التليفزيون أن مصطفى محمد يرغب في الفترة المقبلة بالرحيل عن القلعة البيضاء نادي الزمالك من أجل الالتحاق بنادي سانت إتيان الفرنسي للأحتراف من خلاله . 
وصرح أن هناك جلسة مع مصطفى محمد من أجل أقناعة بالاستمرار في صفوف الفريق نادي الزمالك في الفترة الحالية وابعاد فكرة الاحتراف والرحيل في الوقت الحالي .
جدير بالذكر أن مصطفى محمد متغيب عن تدريبات فريق نادي الزمالك بعد حصوله على أذن من الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتشيكو ، ويقوم اللاعب بتدريبات تأهيليه في الفترة الحالية .
تصريحات أحمد عيد حول رغبة مصطفى محمد 
قام أحمد عيد عبدالملك بكتابة تصريح عن مصطفى محمد ، قال أن رغبة مصطفى محمد هي الرحيل ، بسبب تخوفه من عودة عروض احترافية مرة أخرى . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق