تفاصيل انتقال أمير عادل الى نادي الزمالك

لقراءة المقال



 أعلنت لجنة التعاقدات بنادي الزمالك التعاقد مع اللاعب المصري أمير عادل الذي يحمل الجنسية الدنماركية ومدة التعاقد أربع مواسم .

كان يلعب أمير عادل في صفوف نادي سارسبورج الدماركي وانتقل الى الزمالك في صفحة حرة وتم اتمام التعاقد .

مسيرة أمير عادل الكروية 

بدأ أمير عادل مسيرته الكروية حين لعب في صفوف ناشئين فريق لينجبي الدنماركي ، ثم رحل وانتقل الى صفوف فريق الشباب في نادي بكوبنهاجن الدنماركي ، ثم انتقل مرة ثانية الى فريق بآيندهوفين ولعب في صفوفه وكان متألقا حتى أطلقوا عليه أسم رونالدينهو .
تم فسخ التعاقد مع اللاعب من قبل ناديين لمرتين متتاليتين ، حيث ظل دون أن يلعب في صفوف أي فريق لمدة طويلة وصلت الى ستة أشهر بدون لعب .
أنتقل أمير عادل الى ناد بودو جليمت ولم يبقى كثير حيث عاد الى ناد فالكينبيرج ، جدير بالذكر أن هذا النادي هو الذي فسخ العقد مع اللاعب من قبل وظل لمدة 6 أشهر دون الانضمام الى صفوف أي فريق .

ثم انضم إلى صفوف فريق فيبورج الدنماركي، ثم نورشوبينج السويدي قام بالتعاقد مع اللاعب ولعب لصفوف الفريق ، ثم انتقل إلى كالمار السويدي على سبيل الاعارة، بعد انتهاء اعارة اللاعب انضم الى ساريسبورج النرويجي، ولكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق النرويجي بصورة مستمرة ليفسخ النادي التعاقد مع أمير عادل وظل اللاعب بدون أي نادي لمدة أخرى وللمرة الثالثة .
وفي النهاية اتمم نادي الزمالك التعاقد معه ليكون ضمن الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد ، بعدما تعاقد نادي الزمالك مع المثلوثي . 
خلال مسيرة أمير عادل الكروية منذ لعبه كرة القدم منذ عام 2005 حتى الان ، احرز 20 هدف .
يستطيع اللعب أمير عادل أن يلعب في مراكز عديدة في الجناح - الوسط(ديفندر) - الوسط المهاجم 
جدير بالذكر أن اللاعب أمير عادل أنضم الى معسكر من معسكرات المنتخب المصري وكانت تحت قيادة كوبر وشارك في مباراة أساسيا ولكن لم يظهر مرة أخرى مع المنتخب . 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق