كريستيانو رونالدو يعود الى الكامب نو

لقراءة المقال





 يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ملعب الكامب نو من جديد لمواجهة ميسي وجها لوجه ، حيث يلعب في صفوف نادي يوفينتوس الايطالي أمام نادي برشلونه الاسباني في المباراة المرتقبة اليوم الثلاثاء .

يدخل كريستيانو متشوقا للعب هذه المباراة بعدما غاب عن المباراة الاولى في ايطاليا وأيضا بعد غياب كبير عن اجواء منافسة ميسي ومواجهة برشلونة وملعب الكامب نو منذ عام 2018 .

ينتظر الجماهير رؤية كريستيانو رونالدو مرة ثانية امام نادي برشلونة الاسباني على أرض الكامب نو وفي أنتظار ما يقدمه في المباراة مثلما كان يفعل مع ريال مدريد .

جدير بالذكر أن فريقا برشلونة ويوفينتوس قد صعدا الى الدور المقبل ولا تؤثر نتيجة المباراة على الفريقين من حيث الصعود وهي الجولة الاخيرة من دوري أبطال أوروبا.

أرقام كريستيانو رونالدو أمام برشلونة 

لعب كريستيانو رونالدو عدد كبير من المباريات امام فريق برشلونة حيث وصلت عدد المباريات إلى 33 مباراة ، حقق فيها كريستيانو الفوز في 9 مباريات ، وانهزم في 15 مباراة ، بينما تعادل في تسع مباريات .
احرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك مرمى برشلونة 18 هدفا ، صنع هدفين .

احصائيات في مواجهات يوفينتوس وبرشلونة

  • في أخر ست مواجهات بين يوفينتوس وبرشلونة ، أستطاع يوفينتوس في الفوز في ثلاث مباريات والهزيمة في واحدة ، بينما تعادلا الفريقين في مواجهتين .
  • هيجواين لعب أمام برشلونة 19 مباراة أستطاع احراز 3 أهداف فقط 
  • مشاركة يوفينتوس هذا العام في دوري أبطال أوروبا هي السادسة على التوالي .
  • أستطاع برشلونة تحقيق رقم كبير بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا على ملعبه كامب نو في أخر 21 مباراة 
  • في دوري أبطال أوروبا أحرز كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس 105 هدف وهو هداف البطولة التاريخي ، بينما أحرز ليونيل ميسي لاعب برشلوونة 94 هدفا وهو ثاني هدافي البطولة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق