تعرف على تصريحات تشاتشتيش فيما يخص رمضان صبحى وإكرامى وديربي الأهلى وبيراميدز اليوم.


       



    





فى تصريحات تلفزيونية  عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال تشاتشيتش المدير الفنى الأسبق لنادى بيراميدز: 

"مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة لبيراميدز في هذا الوقت بسبب بداية الفريق غير الجيدة".

وذكر أن :
"بيراميدز (فوّت) فرصة الانطلاقة الجيدة عكس الموسم الماضي حيث ظللنا ننافس الزمالك على المركز الثاني حتى نهاية البطولة".

وأضاف:
"نتيجة مباراة اليوم مهمة لبيراميدز من أجل تأمين موقعه في المنافسة والجدول، وإذا لم ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية فقد يبتعد عن المنافسة على مقدمة جدول الدوري، الفريق أهدر 11 نقطة حتى الآن وهذا مؤشر غير جيد في مسيرته هذا الموسم ببطولة الدوري"


وأكمل حديثه:
"إدارة بيراميدز تتميز بوجود شباب لديه طموح لكن تنقصهم الخبرة الكافية، عكس الأهلي والزمالك اللذين يتمتعان بالاستمرارية واختيار اللاعبين والصبر على المدربين مما يجعله قادرًا على فرض أسلوبه".

وواصل:
"بيراميدز ينقصه عامل الصبر والثقة أن باستطاعتهم منافسة الأهلي والزمالك".

وعندما سُئل عن التعاقد مع شريف اكرامى ذكر أن التعاقد مع حارس يبلغ من العمر ٣٨ عاما ليس قرارا صائبا خصوصا فى تواجد كل من الشناوى وسليمان ،اللذان يقدمان مستوى جيد .

وذكر فى أكثر من نقطة فى كلامه بأنه لم يبدى رأيه فى التعاقدات الجديدة .

وفى حديثه عن رمضان صبحى ذكر أنه لاعب ذو مهارات فذة ، ولديه طموح ، وهو إضافة للنادى بلا شك ولكن ينقصه التوفيق ، وتمنى له أن يقدم مباراة جيدة أمام الأهلى اليوم ، لأن الجميع ينتظر منه أداء جيد وعليه أن يتعامل مع ذلك .
جديرا بالذكر بأن فريق نادى بيراميدز سيلتقي اليوم مع النادى الأهلى، فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، فى مباراة مثيرة ومرتقبة ، وستتابعون تفاصيل قبل وبعد المباراة على موقعكم شير كورة ، الذى لا يألو جهدا فى نشر كل ما هو جديد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق