سانت ايتيان يعود لمحاولة انهاء صفقة مصطفى محمد

 سانت ايتيان يعود لمحاولة انهاء صفقة مصطفى محمد ، تفاصيل محاولة سانت ايتيان للتعاقد مع مصطفى محمد 

سانت ايتيان يعود لمحاولة انهاء صفقة مصطفى محمد


كشفت مصادر عديدة أن النادي الفرنسي مازال متمسك بالتعاقد مع المهاجم المصري ولاعب نادي الزمالك مصطفى محمد .

حيث تحدث مدير التعاقدات في نادي سانت ايتيان الفرنسي أن النادي لم يصرف نظر عن التعاقد مع مصطفى ومحمد ولكن المفاوضات ما تزال تجري مع النادي من اجل الحصول على خدمات اللاعب .

جدير بالذكر أن النادي الفرنسي قد تقدم بعرض رسمي مسبقا إلى نادي الزمالك وكان اللاعب مصطفى محمد مرحب بذلك العرض من أجل الاحتراف في الخارج .

لكن حدثت بعض الامور من نادي الزمالك وهي مطالبة بمبالغ مرتفعه من أجل الموافقة على رحيل اللاعب مصطفى محمد وهذا ما أغضب اللاعب وجعله ينقطع عن التدريب من أجل الضغط على النادي للموافقة على عرض الاحتراف .

كما صرح بعض المسئولين داخل نادي سانت ايتيان أن بعض المسئولين داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على بعض الاموال والعمولات لشخصهم من أجل الموافقة على صفقة انتقال مصطفى محمد الى نادي سانت ايتيان الفرنسي 

ولكن النادي الفرنسي يعود مرة أخرى وهناك اخبار بان النادي سوف يحصل على قرض من أجل تلبية غرض نادي الزمالك والموافقة على انتقال واتمام الصفقة .

كما أيضا هناك بعض التصريحات وبناء على الصحف الفرنسية أن المدير الفني لنادي سانت ايتيان متمسك باللاعب مصطفى محمد ويريد اتمام صفقة اللاعب ايا كان المقابل المادي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق