تعرف على كواليس فشل انتقال رامي ربيعة للمقاولون العرب

 كواليس فشل انتقال رامي ربيعة للمقاولون العرب ، لماذا فشل انتقال رامي ربيعة إلى المقاولون العرب 

تعرف على كواليس فشل انتقال رامي ربيعة للمقاولون العرب


رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب محسن صلاح تحدث عن صفقة انتقال مدافع النادي الاهلي رامي ربيعة خلال هذه الانتقالات الشتوية التي انتهت بنهاية شهر يناير الحالي وذلك لتدعيم صفوف الفريق . 

فشلت صفقة انتقال اللاعب رامي ربيعة إلى صفوف فريق المقاولون العرب بالرغم من موافقة اللاعب على الانتقال إلى الفريق ولكن الصفقة لم تتم .

حاول نادي المقاولون العرب على الحصول على خدمات اللاعب رامي ربيعة ، كما وافق أيضا رامي ربيعة على الانتقال والموافقة على العرض ولكن النادي الاهلي وبعثة النادي الاهلي قد سافروا منذ عدة أيام إلى قطر من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وعدم توافر أي وقت من أجل درس العرض وعرضه على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ، ذلك بسبب انشغاله مع بعثة النادي الاهلي والفريق .

كان يحاول نادي المقاولون الفوز بصفقة ربيعه في دقائق الاخيرة ولكن ضيق الوقت وغلق السيستم من قبل اتحاد الكرة المصري لم يكن في صالح المقاولون العرب للحصول على خدمات رامي ربيعة لاعب النادي الاهلي .

حديث أحمد شوبيرعن مفاوضات المقاولون العرب مع ربيعة 


تحدث أحمد شوبير الاعلامي الكبير عن مفاوضات المقاولون العرب مع رامي ربيعة حيث قال أن من الافضل ل رامي ربيعة هو الرحيل إلى المقاولون العرب على سبيل الاعارة من أجل المشاركة وإستعادة مستواه مرة أخرى بعد الاصابة ، مع صعوبة مشاركته في الفترة الحالية مع النادي الاهلي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق