السخرية من رونالدو بسبب مباراة بورتو

 السخرية من رونالدو بسبب مباراة بورتو 


السخرية من رونالدو بسبب مباراة بورتو



كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي ولاعب نادي يوفينتوس الايطالي اثار ضجة كبيرة وكان حديث الناس في الاوقات الماضية بسبب بعض اللقطات التي اخذت له جراء مباراة بورتو مع يوفينتوس في دوري أبطال اوروبا .

لم يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمستوى المعتاد عليه جماهيره والمعروف عنه ، وكان اداءه سيئا خلال هذه المباراة ، حيث استطاع فريق بورتو هزيمتهم بهدفين مقابل هدف وحيد وكانو الاكثر سيطرة وخطورة في المباراة .

هناك لقطتين تم التقاطها للنجم البرتغالي رونالدو منهم لقطة قد تكون كوميدية وهو عندما انطلق بالكرة مراوغا احد لاعبي بورتو ولكنه تعركل في زميله ساندرو كأنه لم يراه وفقد خلالها الكره .

اللقطة الثانية وهي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عن اللاعب رونالدو حيث كان منطلقا في اتجاه منطقة الجزاء بالكره وحاول التمويه ببعض الحركات من اجل مراوغة المدافع ولكنه فقد الكره بشكل سئ حيث قطعها المدافع بكل سهولة 

جدير بالذكر ان يوفينتوس خسر المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد ، مما يجعل بورتو يضع قدما في الدور المقبل من بطولة دوري ابطال اوروبا بأنتظار اللقاء القادم بينهم يوم 19 /3 /2021 في مباراة وملحمة كروية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق