الاهلي يعلن جاهزية 2 لاعبين لمواجهة فيتا كلوب

 الاهلي يعلن جاهزية 2 لاعبين لمواجهة فيتا كلوب 

الاهلي يعلن جاهزية 2 لاعبين لمواجهة فيتا كلوب

أكد مدير كرة القدم بالنادي الأهلي ، سيد عبد الحفيظ ، أن هناك 3 لاعبين جاهزين للمشاركة في رحلة دوري أبطال إفريقيا مع المارد الاحمر النادي الاهلي والسفر  إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب ، في مواجهة نادي فيتا كلوب وهم أيمن اشرف ، وطاهر محمد طاهر.

 وقال عبد الحفيظ في بيان عبر أون تايم سبورتس: "غدا سنتدرب الخميس ، ثم نستريح يوم الجمعة ، ثم نتدرب يوم السبت ، ثم نذهب إلى الكونغو في نفس اليوم".

وأضاف كابتن سيد عبد الحفيظ : "نعاني من الغياب والإصابة والخوف من الإصابة. نحن حذرون للغاية بشأن حالة أيمن أشرف الذي عانى من آلام طفيفة واجهاد نظرا لتوالي المباريات التي شارك بها دون راحة ". 

وتابع: "كما قلت ، عانينا الكثير ، لكن أيمن أشرف وعلي معلول سيعودان إلى فيتا كلوب من أجلنا بجلب قوة هائلة ، سيكون طاهر محمد طاهر أيضًا معنا في الرحلة إلى الكونغو".

لكن بعد اعلان جاهزية وسفر علي معلول مع الفريق ، اليوم تجددت اصابة علي معلول مرة أخرى وغيابه لفترة لا تقل عن 3 اسابيع لذلك لن يسافر مع الفريق إلى الكونغو .


الثلاثاء المقبل ، في الجولة الرابعة من مباراة المجموعة بدوري أبطال إفريقيا ، يواجه الأهلي نادي كرة القدم الكونغولي على ملعب الشهداء في كينشاسا (فيتا كلوب). ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا CAF ، بتعادله مع نادي فيتا كلوب ، حيث يسعيان على الأقل للفوز أو التعادل في المباراة المقبلة للحفاظ على فرصتهما في التأهل للدور التالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق