ايمن حفني يدخل حسابات باتشيكو

 ايمن حفني يدخل حسابات باتشيكو بعد طلب من معاونيه 


ايمن حفني يدخل حسابات باتشيكو


بعد خروج ايمن حفني من حسابات الفريق وخاصة المدير الفني باتشيكو ، ذلك بسبب الغيابات والاصابات المتعددة في صفوف الفريق الابيض نادي الزمالك .

كشف احد المصادر داخل نادي الزمالك أن هناك بعض الاشخاص في الجهاز الفني للفريق ضغط على المدير الفني جايمي باتشيكو من أجل ضم ايمن حفني في حساباته في الفترة المقبلة واعطاءه الفرصة .

كما أن هناك احتمالية كبيرة لمشاركة أيمن حفني في المباريات المقبلة مع نادي الزمالك ، ذلك بسبب غياب شيكابلا للاصابة وعدم تواجد لاعب بديل لاحمد سيد زيزو في الجبهة اليمنى الهجومية .

وبدأ جايمي باتشيكو بالاقتناع بامكانيات ايمن حفني واعطاءه فرصة في الفترة المقبلة مع تعرض بعض اللاعبين للاجهاد مثل امام عاشور الذي ظهر عليه الاجهاد في المباراة الاخيرة .

جديرا بالذكر أن نادي الزمالك فقط عدد من النقاط في المباريات الاخيرة مع عدم قدرته على احراز أي هدف في ثلاث مباريات متتالية ، بينهم مبارتين في دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا ومباراة وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز الاخير جميعهم أنتهوا بالتعادل السلبي بدون أهداف .

من المعروف أن نادي الزمالك يستعد من أجل السفر ومواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي في تونس في ثالث مباريات دوري أبطال افريقيا في دور المجموعات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق