لزمالك يرحب برحيل زيزو للأهلي.. واللاعب يهدد بفسخ التعاقد

 





رحبت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار، عماد عبد العزيز برحيل لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الأداء الذي يظهر به اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن اللجنة التي تدير النادي أكدت أن النادى لم ولن يقف على أي لاعب، وأي لاعب يرغب في الرحيل حتى ولو للغريم التقليدي للأهلى فعليه الرحيل.


وأشار المصدر إلى أن الإدارة غاضبة من الطريقة التي يؤدي بها زيزو مع الفريق، وألمحوا إلى أنه يستخدم سياسة لي الذراع ولكنهم لم ولن يرضخوا لأي ضغوط مهما كانت قيمته الفنية.

والجماهير تهاجم اللاعب بعد مباراة الترجي

وهاجمت الجماهير القليلة التي حضرت مباراة الفريق أمس أمام الترجى التونسي، لاعبي الزمالك بعد الخسارة على يد بطل تونس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا

ونال أحمد سيد زيزو، جناح الفريق نصيب الأسد من الهجوم، وطالبوه بإحضار عرض من الأهلي، وأن النادى أكبر منه ومن أي لاعب، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثير

واللاعب يضع شروط لتجديد عقده مع الزمالك

ويذكر أن اللاعب، طلب من الإدارة تعديل عقده إلى الفئة الأولى، والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد للموافقة على تمديد عقده.

حيث أن عقده كان ينص بحصوله على 1.5 مليون جنيه في أول ست شهور، و3 ملايين جنيه في الموسم الأول، و3.5 مليون في الموسم الثاني، و4 ملايين جنيه في الموسم الرابع

وتلقى اللاعب مؤخرا، عرضا من أحد الأندية التركية للرحيل إليه مع نهاية الموسم الجاري، وأكد للإدارة أنه يرغب في الرحيل، حسب مصدر داخل النادي، مؤكدا أنه قد يلجأ إلى فسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية بانتظام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق