مدحت شلبي وحديثه عن كهربا

 مدحت شلبي وحديثه عن كهربا 

مدحت شلبي وحديثه عن كهربا


علق الإعلامي مدحت شلبى ، على تصريحات وسائل الإعلام على تصريحاته لنجم الأهلى محمود عبد المنعم كهربا ، حيث اختلف فى وقت سابق مع عمرو السولية على مباراة الفريق ضد المريخ السودانى وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة.

قال مدحت شلبى عند تقديمه لبرنامج "مساء On Time" على Ontime Sport 2: "عندما أتحدث عن اللاعبين ، أركز أولاً على الكيانات ، ثم اللاعبين ، وثانياً لأن النادي هو اللاعب الذي يعاني من أخطاء ومشاكل اللاعب ، لذلك نحن انصح اللاعبين وعمرنا. الموقف عندما أتحدث عنه بقسوة أنوي تصحيحه وتصحيح مساره وأطلب منه التركيز على الملعب لأنه قد يحصل على بطاقة حمراء فيكون المصاب هو النادي وليس اللاعبين ".

وأضاف مدحت شلبى: "بالنسبة لموضوع كل اللاعبين في مصر ، ما يهمنا هو النادي ثم اللاعبين ، وما حدث بين شيكابالا وحسين السيد خلال المباراة كان مجرد لحظة بالنسبة لي ، قلت كان شيكابالا لطيفًا جدًا معه ، واتهمني أحدهم ، لأنني عندما رأيت شيكابالا مرة أخرى ، دفعت مارسيلو بقوة بحبتين ، لكنها لم تكن لحظة في اللعبة ، وكنت أول من طلب من شيكابالا إنهاء الوقت. أهل المباراة .. بعد الأحداث التي دارت في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بدأ الموسم لكن الناس لم يفكروا في كل شيء.

حذر مدحت شلبي محمود عبد المنعم كهربا من السلوك الاستفزازي للاعبي المارشال خلال مباراة الفريقين ، وقال: "ليس من الجيد لك أن تكهرب المباراة التي تلعبها مع لاعبي المريخ في الملعب. إذا تكررها ، سأفتح دفتر الملاحظات القديم ، ولن تفتح دفتر الملاحظات القديم حتى تحصل على الهدية ".

قال مدحت شلبي: "ان محمود كهربا وضع يده على فمه ، ووجه الكلمات التي تبدو مسيئة على المريخ ، لكن الله علم بما يتحدث عنه. وتابع الجلبي: "اقتراحي لموسيماني أن يلعب دور محمد شريف لأنه في هذه الحالة سيفقد جوهرة ثمينة من بين يديه. وبعد أربع أو خمس مباريات سأجد أقل من شريف ، موسمه طويل والفريق بحاجة. كل الألعاب ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق