الكشف عن تقرير باتشيكو قبل الرحيل ومفاجآت بشأن شيكابالا وأبوجبل وعلاء






 حصل «دوري وكأس»، على العديد من النقاط التي رصدها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الجلسة الأخيرة التي جمعته بأحد مسؤولي القلعة البيضاء، بعد رحيله عن تدريب الفريق وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون بدلا منه.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن باتشيكو دافع عن نفسه، خلال الجلسة وقدم أدلة براءته، مؤكدا أنه لم يبخل على الفريق بخبراته، وكان يطمح أن يستمر مع الفريق ويقدم نجاحات ولكن الظروف حالت دون ذلك.






وأشار المصدر إلى أن باتشيكو، أكد على أنه كان يستشير معاونيه فى كل الأمور الفنية، ولم يتخذ أى قرار بمفرده، ومدحت عبد الهادى كان يساعده، كما أنه لم ولن يجامل أى لاعب طوال فترة وجوده سواء في الفترة الأولى والفترة الثانية، وكان يشرك اللاعبين في المباريات حسب الأكثر جاهزية.

كما تطرق البرتغالي إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، كانت تساعده بشكل احترافي وكان يعمل بعيدا عن أي ضغوط.

وعن ملف حراس المرمى أكد على أنه اعتاد على تدوين ملاحظاته حول اللاعبين بشكل دائم، وكان يضع تقييمات خاصة لكل لاعب على حدة من خلال الأخطاء التي يقع فيها، وأعاد ابو جبل لدكة الاحتياطي بعدما تكررت أخطاؤه، وشارك جنش لأنه الأكثر جاهزية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق