قرار مفاجئ من الخطيب قبل سفر الأهلي إلى الكونغو




 شهد التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم، حضور محمود الخطيب رئيس النادي، لمؤازرة اللاعبين قبل المواجهة فيتاكلوب الكونغولي في الجوله الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

وحرص الكابتن الخطيب، على حضور جانب من مران الفريق للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل اقصى الجهد لمواصلة الانطلاقة القوية سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري او القاري في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحه للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو.

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء أن العامري فاروق نائب رئيس النادى سوف يكون رئيسا لبعثة الفريق في الكونغو استفدنا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط أربعة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق