حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريب جنوب إفريقيا

 

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريب جنوب إفريقيا

كشف أحمد شوببر عن أن بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، على وشك تدريب منتخب جنوب إفريقيا.

وقال شوبير: "موسيماني مرشح بالفعل لتدريب منتخب جنوب إفريقيا. إنه المدرب الأول في جنوب إفريقيا. عندما عمل في الجهاز الفني اكتسب خبرة كبيرة". 

وأضاف: "علاوة على ذلك ، عندما درب صن داونز لمدة 8 سنوات ، كان موسمياني سعيدًا لأنه مرشح لتدريب منتخب بلاده ورفض تدريب المنتخب الوطني في عام 2019.

وتابع: "موسيماني أراه يكتب تاريخه في النادي الأهلي وأنا مصمم على الاستمرار في الانضمام للنادي. حضوره في الأهلي مثير للإعجاب للغاية". 

وتابع: "موسيماني يأمل في الفوز بالدوري المصري الممتاز والدوري الأفريقي. أعتقد أن قرار موسيماني هو مواصلة التعاون مع النادي الأهلي".

أفادت تقارير في الساعات الماضية ، أن بيتسو موسمياني الجنوب ، أول مدرب لفريق الأهلي لكرة القدم ، قرر أنه على وشك مغادرة قلعة الحمراء لتدريب منتخب جنوب إفريقيا.

قبل مغادرته السودان ، قال مشيماني لمساعديه خلال تدريب الفريق الأحمر في ملعب مختار التتش إن اتحاده الوطني لكرة القدم لم يدخل في مفاوضات رسمية أو ودية معه.

وأضاف في حديثه لمساعديه أنه اهتم ببعض الأخبار والتقارير الإعلامية حول الأمر ، لكنه لم يتلق أي مكالمات من المسؤولين سوى احترام العقد المتجدد مع الأهلي. هذا العام ، أكدت حكومة ريد كاسل أنها لا تعرف شيئًا عن الأمر ، وأفيد أنها مجرد تكهنات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق