مفاجأة .. ياسين منصور يهدي الأهلي صفقات سوبر من العيار الثقيل.. تعرف عليهم

 




كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي رفض ذكر اسمه، أن ياسين منصور رجل الأعمال ورئيس شركة النادي الأهلي الجديدة ينوي التعاقد مع صفقتين “سوبر” ، من العيار الثقيل كهدية لنادي وجماهير القلعة القلعة الحمراء خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

واشار المصدر في تصريحات خاصة” لدوري وكاس”أن رجل الأعمال ياسين منصور، سوف يدعم صفوف النادي الأهلي بصفقتين مُميّزتين ، بمبلغ ضخم كهدية للجماهير الحمراء، في الموسم المقبل.

ويسعي الأهلي لضم أربع صفقات جديد بناء علي رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني ” علي رأس هؤلاء اللاعبين ” حمدي الهوني ، لاعب الترجي التونسي و الأوروجواني، جاستن سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي والمغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي لدعم الفريق للأستمرار في المنافسة على حصد الألقاب على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وكان النادي الأهلي أعلن عن تأسيس شركة لكرة القدم ستكون المسؤولة عن العديد من الأمور داخل النادى الأهلى بعد تشكيلها رسميا من قبل مجس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ويترأسها ياسين منصور، رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، والكابتن حسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

ووفقا لمصدر داخل الإهلى فإن الشركة ستكون هي المسؤولة عن كافة أمور كرة القدم بالنادي الأهلي من تنظيم كرة القدم والتعاقدات وإعارات اللاعبين وحقوق الرعاية وحقوق البث وكل أعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفعاليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية

كما تقوم شركة الكرة بتسويق ما يرتبط بها من حقوق البث- حقوق الرعاية- السلع والمنتجات المرخصة- منتجات برامج التسويق التعاوني “الإعلانات والتصديق على المنتجات- انتقالات وإعارات اللاعبين ، مبيعات الإعلام الجديد- البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية- الأكاديميات ،المعسكرات، المباريات.

كما تمثل شركة الكرة بالأهلي النادي أمام الاتحاد المصري لكرة القدم والكاف والفيفا وسيكون ممثل الشركة حاضرا في كل المحافل سواء في انتخابات اتحاد الكرة أو انتخابات رابطة الأندية أو أي أمور