مفاجأة .. رسميًا .. عرضين سعودي وأماراتي لصفقة الزمالك المنتظرة

 



كشفت تقارير مغربية أن آدم النفاتي، مهاجم المولودية الوجدية المغربي ، هدفا لعدد من الأندية العربية ، التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكانت تقارير مغربية أكدت أن آدم النفاتي مهاجم المولودية الوجدية، ضمن إهتمامات نادي الرجاء و الزمالك لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي

وأكد موقع “le360 سبورت” المغربي، في تصريحات خاصة لعضو إدارة نادي مولودية الوجدية أنه في حال استمرار محمد هوار رئيسا للنادي ، فإن إدارة النادي المغربي سيقدم عرضا جديدا يليق بقيمة اللاعب من أجل ضمان استمراره مع الفريق لموسمين إضافيين.

وأضاف الموقع ذاته أن مجموعة من الأندية الوطنية المغربية لديها رغبة كبيرة في التعاقد مع آدم النفاتي  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن عقده الحالي ينتهي مع المولودية بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق له الرحيل بشكل مجاني إلى أي نادي.

وأكد الموقع المغربي في حالة استمرار النفاتي في الدوري الاحترافي ، فلن يجاور إلا المولودية الوجدية، مستدركا أن إدارة النادي المغربي على اطلاع بكل العروض الاحترافية الخارجية التي تلقاها اللاعب المذكور بشكل رسمي من فريقين هما الحزم السعودي والظفرة الاماراتي.

يذكر أن النفاتي خاض 16 مباراة رسمية مع المولودية الوجدية في الدوري الاحترافي، واستطاع تسجيل 4 أهداف، وصناعة 7 أهداف